dimanche 12 décembre 2010

Twin Flames لكلاكسون رقابة صارمة على أغنية

منع موقع "يوتيوب" العرض العام للشريط المصوَّر "twin flames" لفرقة "كلاكسون" البريطانيَّة فارضًا شروطًا رقابيَّة على المشاهدين وذلك لجرأة فكرته واحتوائه على مشاهد وصفت "بالإباحيَّة المفرطة".

لندن: على الرغم من جودة الصورة والأداء في الشريط المصوَّر الجديد لفرقة "كلاكسون" الإنكليزية والذي يحمل إسم "Twin Flames"، ذكرت صحيفة "ليبراسيون" الفرنسيَّة أنَّ موقع "يوتيوب" منع إتاحة الأغنية للمشاهدين، وفرض شروطًا تحذيريَّة ورقابيَّة متعدِّدة للمستخدمين قبل المشاهدة، وذلك في إطار حرص الموقع على تفادي نشر الشرائط المصوَّرة الَّتي تحتوي على مشاهدٍ إباحيَّةٍ مبالغٍ فيها وأجسادٍ عاريَّةٍ.
وأوضحت الصحيفة أنَّ الشريط المصوَّر الذي يمكن وصفه "بالإباحيَّة المفرطة" يتميَّز بجرأة فكرته، إذ يجسِّد فكرة الوئام والحب بين الأشخاص باختلاط الأجساد والعقول والقلوب وتداخلها معا.
وأشارت "لبراسيون" إلى أنَّه في الدقيقة الثالثة والعشرين ثانية، وبعد عدَّة مشاهد راقصة عادية، تظهر سلسلة من الأشكال المختلطة الأجساد بعد تقاربهما في أوضاعٍ جنسيَّةٍ حميمةٍ، نتج عنها كائنات غريبة متداخلة الأذرع والأرجل أو تفتقد لبعض الأطراف العلوية أو السفلية.
والجدير بالذكر، أنَّ فرقة "كلاكسون" تتكوَّن من 4 أعضاء يقدمون موسيقى الروك، وأصدروا أولى البوماتهم في العام 2007، وفي آب من العام 2010 أطلقوا عملهم الثاني "Surfing The Void" الذي يحتوي على أغنيتهم المصوَّرة المثيرة للجدل "Twin Flames


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger