samedi 11 décembre 2010

قصة مضحكة ادخلو ولاتضيعوا الفرصة

السلام عليكم
احضرت لكم قصة كوميدية
وراح تتكلم عن يوميات شاب اسمه محمد
هذا محمد معاه اسلوب رائع في الغباء
وهو الحين في الصف في حصه علوم الاستاذ يعمل اختبار شفوي
انشاء الله تنال اعجابكم
الاستاذ: لماذا يدق القلب ؟
محمد : وانا ايش عرفني
الاستاذ: ها لماذا يدق القلب؟
محمد : ااااااااااااااااا يبي يخرج
الاستاذ: لماذا يدق القلب ؟؟ يالله بسرعه
محمد : معاهم عرس
الاستاذ: ياابني انت وين درست لماذا يدق القلب؟ يعني ما وضيفة القلب؟
محمد: اااااااااااااااااااااااااليش القلب معاه وضيفه
الاستاذ : اي معاه وضيفه مهمه بعد …….. يالله ما وضيفة القلب؟
محمد: أأأأأأأأأأأأأأأأأ حارس عماره
الاستاذ: يابني ادم افهم راح اسهلها عليك يعني بماذا يقوم القلب ؟
محمد: يا استاذ ساعدني والله ما اعرف ان اليوم اختبار
الاستاذ: ليش اذا كنت عارف شنو راح تعمل ؟
محمد: كنت راح اشرد
الاستاذ : خلاص انا الحين راح اساعدك …بماذا يقوم القلب ؟
محمد : انت جيب لي الكلمه الاولى وانا راح اكمل
الاستاذ : يقوم القلب بـــــ... كمل
محمد: بــــــــــــــــ بــــــــــبعملي وعملك واحنا نقعد وهو راح يجيب الفلوس لهني
الاستاذ: ياابني مش هكذا …يقوم القلب بعملية…..يالله كمل
محمد : اللوزتين
الاستاذ : خلي بالك على كل كلمه اساعدك فيها راح اخذ عليك درجتين من العشر
محمد : يووووووووو كم فضل لي
الاستاذ:6 درجات
الاستاذ : يقوم القلب بعمليه توزيع …. كمل
محمد : الـــــــــــــــــــــــــــماء
الاستاذ : يقوم القلب بعملية توزيع الدم …..كمل
محمد: الاحمرالاستاذ : فضل لك درجتين ، يقوم القلب بعملية توزيع الدم على …….
محمد : غيري
الاستاذ : على ……………..
محمد : الفقراء والمساكين
الاستاذ : يقوم القلب بعملية توزيع الدم على جميع …….
محمد : علىىىىىىىىىى جميع انحاء العالم
الاستاذ : يقوم القلب بعمليه توزيع الدم على جميع اعضاء …. كمل
محمد : المنتدى
الاستاذ : لا خطأ على جميع اعضاء الجسم …. اعضاء الجسم عرفت، الحين عندك 6 درجات منين اخذها
محمد : سهل خليها للسنه الجايه
الاستاذ : شنو رايك اوفيها ضرب ؟
وبعدها انضرب محمد لين ما قال : وانا شنو دخلي بالقلب هو في وضيفته حر

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger