mardi 30 novembre 2010

الأمطار تؤجل ديربي البيضاء إلى السبت القادم

الأمطار تؤجل ديربي البيضاء إلى السبت القادم

الأمطار تؤجل ديربي البيضاء إلى السبت القادم - Hespress

تجري يوم السبت المقبل مباراة الديربي أل109 بين فريقي الرجاء والوداد البيضاويين بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة ال10 من بطولة القسم الوطني الأول في كرة القدم.
وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن هذه المباراة ، التي كانت مقررة بعد ظهر اليوم الثلاثاء وتم تأجيلها جراء التساقطات الغزيرة التي تعرفها العاصمة الاقتصادية للمملكة، ستنطلق على الساعة الثالثة زوالا.
وكانت الجامعة قد أرجأت سابقا مباراة الديربي، التي كان من المقرر أن تقام الأحد الماضي على الساعة الرابعة والنصف، إلى اليوم الثلاثاء نزولا عند رغبة كل مكونات كرة القدم المغربية من مكتب جامعي، ومسيري ناديي الرجاء والوداد وصحافة رياضية ، ولتمكين الجماهير العريضة للفريقين من المشاركة في المسيرة الوطنية التي نظمت في اليوم ذاته بالدار البيضاء احتجاجا على الدعايات المغرضة ضد الوحدة الوطنية.   
وذكرت مصادر صحفية أن مرافق المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء تحولت إلى برك مائية يستحيل معها إجراء هذا العرس الكروي الكبير، بالإضافة إلى أن أرضية الميدان أصبحت مملوءة بالمياه، ما حتم على كل المسؤولين سواء بولاية الدار البيضاء الكبرى أو الجامعة تأجيل هذا الحدث إلى وقت لاحق، خاصة وأن الديربي يستقطب جماهير غفيرة وتريد اللجنة المنظمة أن يكون ناجحا بامتياز ويعطي الإنطباع بأن المنتوج الكروي الوطني بإمكانه أن يرتقي إلى مستوى أفضل بتنظيم محكم وبصورة تؤكد أننا قادرون على تنظيم أكبر التظاهرات الكروية.
وشهدت الدار البيضاء أمطار غزيرة غير مسبوقة، شلت حركة السير، وأقفلت المدارس ونجمت عنها حادثة سقوط حافلة بأحد الوديان ببوزنيقة لتودي بحياة بأربعة وعشرين قتيلا.

 

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger