samedi 28 mai 2011

ألف دولار لكل لاعب جزائري للفوز على المغرب12

  12 ألف دولار لكل لاعب جزائري للفوز على المغرب - Hespress
رصدت الجامعة الجزائرية لكرة القدم مكافأة مالية قدرها 12 ألف دولار لكل لاعب بالمنتخب في حالة فوزه على مضيفه المغربي في المباراة التي ستجمع بينهما بملعب مراكش الجديد في الرابع من يونيو المقبل ضمن الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية لعام 2012 .
وذكرت صحيفة"الشروق اليومي" الجزائرية ،اليوم السبت، إستنادا إلى مصادر مطلعة أن محمد روراوة ، رئيس الجامعة الجزائرية لكرة القدم ، وعد بمضاعفة مكافأة اللاعبين، التي بلغت ستة آلاف دولار عقب فوزهم على المنتخب المغربي في مباراة الذهاب يوم 27 مارس الماضي ، إذا فازوا في مباراة الإياب .
وحسب الصحيفة ففي حالة التعادل سيحصل كل لاعب على ستة آلاف دولار.
وفي سياق متصل فاز المنتخب الجزائري على نادي ديبورتيفا مينيرا (القسم الثالث الإسباني) 5-0، في مباراة ودية جمعت بينهما، أمس الجمعة بملعب مركز لامونغا كلوب بمورسيا (إسبانيا)، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام المنتخب المغربي.
وسجل أهداف منتخب الجزائر كل من قديورة (د 65) وسوداني (د 68) ومطمور (د 83 و87) ويبدة (د 85).
وأشرك عبد الحق بن الشيخة، مدرب المنتخب الجزائري، في هذه المباراة 14 لاعبا فيما أعفى المدافع عنتر يحي بعد وصوله إلى مدينة مورسيا أول أمس الخميس.
ولعب المنتخب الجزائري هذه المباراة الإعدادية بالتشكيلة التالية: زماموش (دوخة) - قديورة - مصباح - بوقرة - بوزيد - يبدة (لحسن) - لموشية - حاج عيسى (سوداني) - زياني - مطمور - جبور.
وقد وصل أمس الجمعة نذير بلحاج، مدافع نادي السد القطري، إلى مقر تجمع المنتخب الجزائري بمدينة مورسيا منذ 20 ماي الماضي بينما ستكتمل صفوف الفريق يوم 30 ماي، بعدها يتحول في فاتح يونيو على متن رحلة خاصة إلى مدينة مراكش.
يذكر أن المنتخبات الأربعة المشكلة للمجموعة الرابعة وهي المغرب والجزائر وتانزانيا و جمهورية إفريقيا الوسطى، تحتل عقب الجولة الثالثة المركز الأول برصيد 4 نقاط لكل منها.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger