samedi 28 mai 2011

الوداد يهزم سِيمْبَا بثلاثية نظيفة في 10 دقائق

الوداد يهزم سِيمْبَا بثلاثية نظيفة في 10 دقائق - Hespress 
تأهل فريق الوداد البيضاوي لدور المجموعتين وانظم لتشكيلة المجموعة الثانية ضمن مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم, وذلك إثر فوزه بحصة 3-0 على فريق سيمبا التانزاني في المباراة الفاصلة التي أقيمت بينهما، السبت، على ملعب بتروجيت بضواحي القاهرة, وذلك برسم منافسات دور ثمن النهاية .

وقد سجل ثلاثية الوداد كل من الكونغولي فابريس أنداما في الدقيقة 87، وأيوب الخالقي في الدقيقة 90 + 3، ومحسن ياجور في الدقيقة 90 + 6 من المباراة التي عرفت سيطرة شبه مطلقة للوداد.. لاسيما في الجولة الثانية .
وسيلتحق فريق الوداد بالمجموعة الثانية التي تضم ثلاثة فرق من شمال إفريقيا وهي الأهلي المصري ومولودية الجزائر والترجي التونسي, في حين تتشكل المجموعة الأولى من أندية الرجاء البيضاوي والهلال السوداني وكوتون سبور الكاميروني وإنييمبا النيجيري.
وكان فريق الوداد قد أقصي من دور ثمن النهاية من طرف فريق مازيمبي الكونغولي ,حامل لقب النسختين الأخيرتين, بفوزه عليه بالدار البيضاء ذهابا 1-0 وخسارته إيابا بلوبومباشي 2-0, بيد أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قررت استبعاد الفريق الكونغولي بسبب إشراكه في لقائه أمام سيمبا برسم دور سدس عشر النهاية لاعبا غير مؤهل لكونه ما يزال متعاقدا قانونيا مع نادي الترجي الرياضي التونسي, مما أعاد الوداد وسيمبا إلى المنافسة بإجراء مباراة فاصلة بينهما.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger