lundi 3 janvier 2011

الوداد البيضاوي يُقيل غارزيتو ويُعوّضه بفخر الدين

الوداد البيضاوي يُقيل غارزيتو ويُعوّضه بفخر الدين  - Hespress


أقال فريق الوداد البيضاوي مدربه الفرنسي دييغو غارزيتو وذلك بسبب سوء نتائج الفريق مؤخرًا.
هذا وسيتولى فخر الدين رجحي تدريب الفريق خلفـًا لـغارزيتو حتى نهاية الموسم الحالي، بينما من المنتظر أن يعرض رئيس الفريق عبد الإله أكرم منصب مدرب الشبان على المدرب المساعد محمد سهيل.
وكان غارزيتو الذي حقق مع مازيمبي الكونغولي لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2009، قد تولى تدريب الوداد في أكتوبر الماضي خلفاً للبرازيلي جوزيه دوترا دوس سانتوس الذي كان قد ترك الفريق وهو في صدارة الترتيب.
وكان الوداد البيضاوي  قد اكتفى بنتيجة التعادل السلبي مع شباب قصبة تادلة، في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء أول أمس الخميس، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة 15 (الأخيرة في مرحلة ذهاب) من بطولة القسم الوطني الأول لكرة القدم.
وبهذا التعادل، وهو السادس له والثالث على التوالي مقابل خمسة انتصارات وثلاث هزائم، واصل فريق الوداد البيضاوي سلسلة هدر النقط، فخلال الدورات الخمس الأخيرة لم يتمكن الفريق البيضاوي من حصد سوى نقطتين من أصل 15 ممكنة، فيما حقق فريق شباب قصبة تادلة تعادله الخامس مقابل ثماني هزائم وفوز واحد حققه في الدورة الماضية.
وبهذه النتيجة، رفع فريق الوداد البيضاوي رصيده إلى 21 نقطة، فظل في المركز الخامس، فيما أصبح رصيد فريق شباب قصبة تادلة، صاحب المصباح الأحمر، ثماني نقاط.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger