lundi 28 février 2011

visite très tendue de Nicolas Sarkozy en Turquie

Sara Forestier, Meilleure actrice - César 2011 - Le Nom des Gens - HD 1080

Le but de Coulibaly en 3D lors de Saint-Etienne-Nice

كتب خاصة بالسحر والشعوذة عثر عليها داخل قصر القذافي

emission qui sera le meilleur se soir?-elsa et quentin

dimanche 27 février 2011

ASSE 0-2 Nice 26 fevrier 2011 - but de Coulibaly

PAUL - Bande-annonce VF

Débat sur l'Islam : Zemmour vs Domenach - Février 2011

John Kuester gets ejected, Pistons players laugh

François Damiens aux César 2011

نجم 'كوميديا شو' في ذمة الله

نجم 'كوميديا شو' في ذمة الله - Hespress 
توفي الخميس بمكناس، الكوميدي عبد القادر عابيث (28سنة) بعد أقل من أسبوعين من تعرضه لحادثة سير .
وكان عابيث فاز، صحبة زميله ياسين، بالمركز الأول في مسابقات البرنامج السنوي "كوميديا شو"، الذي تبثه القناة الأولى، في دورته لسنة 2010.
ودخل عابيث في غيبوبة بمستشفى محمد الخامس في مكناس، بعد أن تعرضت سيارة كانت تقله صحبة ثلاثة أصدقاء له لحادثة سير، بعدما انتهوا من جولة في مدينة إفران يوم 12 فبراير الجاري، إذ توفي أحدهم، وأصيب اثنان بجروح متفاوتة الخطورة.

مقتل شخص ضمن أحداث العنف بالداخلة

توفي رجل خمسيني ضمن أحداث العنف التي تشهدها مدينة الدّاخلة منذ ليلة السبت، وجاءت الوفاة بعد تلقي الضحية لصدمة قوية من سيارة مسرعة أصابته في مقتل وتسببت لأحد مرافقيه في إصابات خطيرة، وقد وقع الحادث بشارع أحمد الرفاعي واستدعى تنقل عناصر من الوقاية المدنية والأمن الوطني لتفعيل تدخل طبي وكذا فتح تحقيق في الواقعة.

وحسب ما أوردته وكالة المغرب العربي للأنباء، نسبة إلى شهود عيان، فإن سيارة رباعية الدفع قد أقدمت على دهس المتوفى قبل أن يلوذ سائقها بالفرار صوب وجهة مجهولة، كما أردفت ذات الوكالة بأن السيارة الصادمة كان بها 5 أفراد دون أن تنشر المزيد من التفاصيل.

المتوفى المذكور ينحدر من بلدة "تَافتاشت" بإقليم الصويرة، وهو بالغ من العمر 53 عاما ومعروف نشاطه المهني كبائع خضر وفواكه بالداخلة.. أمّا الشخص المصاب ضمن ذات الحادث فهو من شاب ذو 22 سنة تمّ نقله صوب مستشفى الحسن الثاني بالمدينة ضمن حالة وصفت بالخطيرة.. ليضاف بذلك إلى لائحة المصابين الذين قصدوا نفس المشفى الإقليمي للعلاج من عقِبات عنف أحداث الدّاخلة.

انفلات أمني بعدد من أحياء مدينة الداخلة

وكانت هسبريس قد توصلت بمجموعة من التقارير والصور المفيدة بوقوع انفلات أمني بمدينة الدّاخلة بعد السهرة التي انتهت ليلة الجمعة|السبت ضمن برمجة مهرجان "البحر والصحراء" الذي استهل بشبه الجزيرة.. إذ يرتبط المعطى الخطير بعمليات إحراق واعتداء تطال ممتلكات خاصة بالأفراد وأخرى تعني استهدافات لوكالات بنكية.



وحسب ما أفاد به المدون حفيظ بوستي من عين المكان فإن الأعمال التخريبية انطلقت من حي المسجد الكائن بوسط المدينة قبل أن تتطور الأمور جراء التدخل الضعيف لعناصر القوات المساعدة ويطال الشغب أحياء إضافية.. وزاد: "الغريب في الأمر أن نساء ملحفات يساهمن بالرشق بالحجارة وتعميم الفوضى بشكل يجعل الهلع نائلا من ساكنة الداخلة".



كما أردف بوستي بناء على مشاهداته والتوثيقات التي قام بها أن الفترة ما بعد الزوالية من السبت عرفت تسجيل اعتداءات على مجموعة من الأملاك الخاصة وكذا وكالة بنكية تابعة للبنك الشعبي، كما أن النيران والأدخنة يمكن رصدها من بعيد وهي متقدة وسط ثلّة من شوارع الدّاخلية.. وقال أيضا: "يبدو أن سير الأحداث يتم بوجود فئتين متصارعتين".







وكالة أنباء البوليساريو نشرت قصاصتها الفريدة عن الوقائع بصياغة يخدم مصالحها، إذ أفادت بأن المعطى مرتبط بمواجهات عرقية انخرط ضمنها حوالي 300 من الشباب المنتمين لمناطق شمال المغرب.. كما نسبت لمصدر لم تذكره بالاسم أن المدينة تعرف قطعا عمديا للتيار الكهربائي وأن الخسائر قد بلغت إلى 12 مصابا و13 سيارة محروقة و30 من العربات المخرّبة.



أما وكالة المغرب العربي للأنباء فإن أحداث الداخلة لديها لم ترتبط بعد بأي عنف.. وقد عبرت عن ذلك ضمن قصاصة إخبارية تطرقت لما يعرفه مهرجان "البحر والصحراء" من حضور لكبار الشخصيات الوزارية، ممثلة في محند العنصر وخالد الناصري وسعد العلمي، ضمن حفل افتتاح الموعد الذي تم بساحة المنتزه وعرف تبادل كلمات عن أهداف الموعد وأنشطته.. دون أن تزيد لاَمَاب على ذلك.

القذافي يندد بالعقوبات ويتوعد بسحق المتمردين

القذافي يندد بالعقوبات ويتوعد بسحق المتمردين - Hespress 
في أول تصريح له عقب الإدانة الدولية ندد الزعيم الليبي معمر القذافي أمس الأحد بالعقوبات التي فرضها عليه مجلس الأمن على خلفية العنف الذي قابل به المحتجين. واصفاً القرار بالباطل ومؤكداً، أن شعب ليبيا يؤيده باستثناء جماعات صغيرة محاصرة ويجري التعامل معها وسيتم سحقها.
وقال القذافي في مقابلة مع التلفزيون الصربي، أجراها في مكتبه بطرابلس،: إن تصويت مجلس الأمن بفرض حظر على السفر وعقوبات متعلقة بأصوله وأصول مساعديه المقربين هو تصويت باطل ولاغ.
وأوضح، أن الأمم المتحدة غير مخولة بالتدخل في الشؤون الداخلية للدول الأخرى إلا إذا كانت هناك دولة تعتدي على  أخرى.
واتهم القذافي المنظمة الدولية باتخاذ قرارات بناء على تقارير إخبارية مؤكداً، أنه يتعين على لجنة من الأمم المتحدة التحقيق في الأوضاع على أرض الواقع.
وأضاف القذافي للمحطة الصربية، أن شعب ليبيا يؤيده وأن جماعات صغيرة من المتمردين محاصرة ويجري التعامل معها.
وتابع: إن الجيش والشرطة تبادلا إطلاق النار مع هؤلاء الأفراد وبعض العصابات الذين سقط منهم عدد قليل في الاشتباكات.
وقال الزعيم الليبي: إنه لا توجد أية حوادث عنف الآن وأن ليبيا تتمتع بالسلم التام، مكرراً انه لن يترك بلاده.
وكان مجلس الأمن الدولي قد أقر السبت بالإجماع حزمة من العقوبات بحق القذافي وعدد من المقربين منه مع إحالة ممارسات النظام بحق المتظاهرين إلى المحكمة الجنائية الدولية، وتتضمن حزمة العقوبات حظر سفر القذافي والمشمولين معه بهذه العقوبات وتجميد أرصدتهم.
كما يطالب القرار بالوقف الفوري للعنف واتخاذ خطوات لمعالجة المطالب المشروعة للشعب.

مصدر سعودي ينفي رغبة بلاده شراء 'فيسبوك'

مصدر سعودي ينفي رغبة بلاده شراء 'فيسبوك' - Hespress 
قال مصدر سعودي إن الأنباء التي ترددت عن عرض سعودي لشراء موقع "فيسبوك" لا أساس لها من الصحة.
وأشار المصدر، طالباً عدم الإشارة إلى اسمه، إلى أن المبلغ الذي أعلن، للصفقة المزعومة وهو 150 مليار دولار أميركي، "ضخم جدا ما يؤكد أن الخبر مكذوب ولا أساس له من الصحة".
وقال "انه مبلغ يعادل موازنة الدولة السعودية".

aziz meknasi

من لحيتو لقملو، ردا على سفيه !! (Message to Mohamed 6)

Le Bêtisier fait du Sport du 26 février 2011

La Fouine Nhar Sheitan Click CLIP OFFICIEL HD

Kadhafi : "Je suis avec mon peuple, et ensemble nous serons victorieux"

Sara Forestier - César 2011 meilleure actrice

Leïla Bekhti (César 2011)

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger